أخبار المؤسسات والجمعيات

لجان جمعية الإصلاح الاجتماعي بمناطق القرن والثورة ومريمة تعقد لقاء عاما بفرقها التطوعية :

صدى الوادي – سيئون / خاص

image

عقدت لجان جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بمناطق القرن والثورة ومريمة بمدينة سيئون مساء أمس السبت لقاء عاما بفرقها التطوعية بمشاركة أكثر من مائة متطوع.
وخلال الملتقى تحدث الأخ منير صالح عبدهود المدير التنفيذي لجمعية الإصلاح الاجتماعي بوادي حضرموت عن الدور المحوري والكبير الذي تقوم به الفرق التطوعية في تنفيذ أنشطة وبرامج الجمعية مثمنا دورهم وجهدهم في تنفيذ الحملات الإغاثية والمشاريع الموسمية التي تنفذها الجمعية في إطار مناطقهم.
كلمة الضيوف ألقاها الداعية أحمد جمعان خندور حث فيها الحاضرين على الاستمرار في أداء الأعمال التطوعية مذكرا بفضلها الكبير عند الله تعالى، ومستشهدا بعدد من الأعمال الخيرية للصحابة الكرام وغيرهم من التابعين على مستوى الأجيال المتلاحقة حتى عصرنا هذا.
وجرى خلال اللقاء الذي عقد بقاعة السلام بحي قرن سيئون استعراض معايير تكريم اللجان والمراكز التطوعية على مستوى فرع الجمعية بوادي حضرموت كما تم تكريم الرئيس السابق لمركز حي القرن الأستاذ عمر محمد جود حيث قام المدير التنفيذي للجمعية منير عبدهود ورئيس مركز حي القرن سالم بارماده بتقديم شهادة شكر وعرفان للرئيس السابق.
ويأتي هذا اللقاء ضمن اهتمام الجمعية بشبكة متطوعينها الواسعة والمتمثلة في تسعة وعشرون لجنة تطوعية في وادي حضرموت تمتد من وادي العين غربا وحتى السوم شرقا.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى