أخبارحضرموت

اختتام دورة تدريبية في مجال إدارة ضغوطات العمل في الظروف الاستثنائية لمدراء عموم المكاتب التنفيذية بالوادي والصحراء :

اختتمت امس في مدينة سيئون محافظة حضرموت دورة تدريبية في مجال إدارة ضغوطات العمل في الظروف الاستثنائية نظمتها الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان وكيل المحافظة ضمن مشروع تأهيل كوادر السلطة المحلية والمركزية والوحدات الاقتصادية بالوادي والصحراء بتمويل من مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية .

وهدفت الدورة إلى إكساب 41 مشاركا من مديري عموم المكاتب التنفيذية بالوادي والصحراء على مدى يومين معارف ومهارات في كيفية تطبيق منهجية التغيير الايجابي ابتدءا بتغيير القناعات الذاتية وتحديد الاحتياجات بحسب الأولوية التي تتطلبها طبيعة العمل .

إضافة إلى كيفية تخفيف ضغوطات العمل في ظل الظروف الاستثنائية وتحويلها إلى فرص للارتقاء بمستوى الأداء والمهام المناطة بالإدارات التنفيذية .

وفي اختتام الدورة عبر وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي عن ارتياحه بهذه الأنشطة التي تسهم في تدريب وتأهيل الكادر الوظيفي وتؤدي إلى إحداث قفزات متقدمه في عمل الإدارات وتوجيه الإمكانيات المتاحة نحو مستقبل أفضل .

شاكرا مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية على تمويلهم للدورة وكذلك إدارة البحوث والتنمية على جهدهم في تنظيم وتنسيق هذه الدورات التي ستنعكس نتائجها الايجابية على الواقع العملي .

وجرى في الختام تكريم المساهمين والمشاركين بشهادات تقديرية.

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى