أخبارحضرموت

قيادة المؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت تناقش نتائج زيارة وزير المياه ورفع آلية كفاءة التحصيل :

ناقش اجتماعا عقد اليوم الثلاثاء 10 ابريل الجاري بالإدارة العامة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت وضم قيادات وروساء الأقسام الفنية والمالية بفروع المؤسسة بسيئون وتريم وشبام والقطن نتائج زيارة وزير المياه والبيئة الدكتور/ عزي هبة الله علي شريم لوادي حضرموت بداية شهر ابريل الجاري إلى جانب مناقشة رفع كفاءة التحصيل وحماية الحقول..
وخلال الاجتماع الذي ترأسه الأخ /سالم عمر مقرم نائب مدير عام المؤسسة للشئون المالية والإدارية أكد على نجاح زيارة معالي الوزير لوادي حضرموت ووقوفه على نشاط المؤسسة ومشروع مرافق الصرف الصحي لمدينتي سيئون وتريم وإمكانية استئناف العمل في المشروع خلال الفترة القليلة القادمة .
مثمنا حرص وزارة المياه ووزارة التخطيط والصندوق العربي إلى جانب السلطة المحلية بالوادي للدفع بالمشروع وإخراجه إلى حيز الواقع خصوصا وانه احد المشاريع العملاقة التي يعول عليها الكثير للنهوض بالوادي اقتصاديا وبيئيا والذي يبلغ تكلفته حوالي 65 مليون دولار.
مطالبا مدراء فروع المؤسسة والكوادر الفنية والمالية على أهمية رفع كفاءة التحصيل حتى يتسنى للمؤسسة من مواجهة النفقات التشغيلية لاستمرار خدمة المياه الى جانب بقية احتياجات المؤسسة الأخرى.
مشيرا إلى ان المؤسسة تشعر بالقلق جراء تزايد الاعتداءات على حقول المؤسسة وخاطبت الجهات المختصة لحماية الحقول من هذه التدخلات الخطيرة التي تهدد خدمة المياه، وستقوم خلال الأيام القادمة بخطوات عملية للحد من هذه الاعتداءات بمساعدة السلطات المحلية بالوادي.
وبما يتعلق بمطالب العمال والنقابات اكد على ان المؤسسة مع المطالب القانونية التي تم رفعها من قبل المؤسسة وستعمل على تلبيتها.
وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على عدد من النقاط بعد الاستماع الى عدد من الملاحظات وتصويبها بما يرفع من قدرة المؤسسة الانتاجيه وتحسن خدمة المياه التي ينعم بها مواطني وادي حضرموت على مدار الساعة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى