أخبارحضرموت

غداً رئيس الوزراء في وادي حضرموت.. لهذا السبب!

صدى الوادي – سيئون / خاص

قالت مصادر خاصة أن رئيس الوزراء في حكومة الشرعية الدكتور / أحمد عبيد بن دغر سيتوجه الى وادي حضرموت غداً لافتتاح مشروع كهرباء الغازية التابع لشركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول (بترومسيلة) بعد الانتهاء من العمل وتشغيل توربينات الكهرباء لوادي حضرموت بقدرة “75” ميقا بعد التوجيهات التي أصدرها فخامة رئيس الجمهورية في شهر سبتمبر 2017م ..

ووفقاً للمصادر فإن “بن دغر” سيفتتح الكهرباء بحضور المدير العام التنفيذي لشركة بترومسيلة الأستاذ / محمد بن سميط وعدد من الوزراء القادمين إلى حضرموت أمس ومحافظ المحافظة ووكيل الوادي والصحراء ..

وعملت كهرباء الغازية الواقعة بالقطاع العاشر بشركة بترومسيلة باستقرار الكهرباء في وادي حضرموت وعدم انقطاعها منذ تدشين التشغيل التجريبي وحتى اليوم ..

في وقت سابق عبّرت شركة بترومسيلة عن اعتزازها بإنجاز هذا المشروع الهام الذي يُعد إضافة نوعية إلى ما حققته الشركة من نجاحات خلال الأعوام القليلة الماضية وإلى إسهاماتها في رفد الاقتصاد الوطني وخدمة المجتمع ودعم تطوره ونماءه ورفاهيته، متقدمة عبر بيان لها ـ نشر في يناير من العام الجاري ـ بجزيل الشكر والتقدير إلى فخامة رئيس الجمهورية على ثقته في قدرات كوادر شركة بترومسيلة واهتمامه بمشروع المحطة ولدولة رئيس الوزراء لمتابعته الحثيثة لمراحل المحطة وتذليل كثيراً من الصعوبات لغرض سرعة إنجاز المشروع؛ خدمةً لأهل وادي حضرموت .
.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى