أخبار المؤسسات والجمعيات

بالصور.. حضرموت للتنمية البشرية تكرم طلابها الخريجين من الجامعات السعودية بعدن :

صدى الوادي – عدن / خاص

 

نظمت مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية صباح اليوم حفل تخرج لطلابها الدارسين في المملكة العربية السعودية الشقيقة بالعاصمة عدن برعاية كريمة من رئيس مجلس امناء المؤسسة الشيخ / عبدالله بقشان ..

 

وشكر وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور / حسين عبدالرحمن باسلامة الشيخ / عبدالله بقشان على دعمه المتواصل لدعم التعليم ورواده، مشيراً إلى دور المؤسسة التنموي وهدفها في بناء الانسان وتطلعاتها المستقبلية لرفد مؤسسات الوطن بكوادر مؤهلة تخرجت من كبرى المنارات العلمية على مستوى العالم .

 

الى ذلك نقل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدكتور / صالح عوض عرم تحيات رئيس مجلس امناء مؤسسة حضرموت للتنمية  البشرية الشيخ المهندس / أحمد عبدالله بقشان الذي يوصيهم على بذل المزيد من الجهود لرفع راية الوطن ولمشاركة المؤسسة في تحقيق أهدافها التنموية، مؤكداً على ضرورة رد الدين للوطن الذي ربى هذه الكوكبة من الخريجين من خلال المساهمة في التنمية البشرية لهذا الوطن .

وتخلل  فقرات الحفل فلم وثائقي عن نشاط مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية، بالإضافة الى عدد من الاغاني والرقصات الشعبية والشبابية التي عبرت عن فرحة الخريجين وأولياء امورهم، وتكريم “98” خريجاً من الدارسين في الجامعات السعودية وسط تصفيق من الحاضرين الذين اكتظت بهم القاعة..

 

يذكر الى أنه وصل عدد الخريجين من جامعات العالم الذين كفلتهم المؤسسة نحو “4 آلاف” خريج وخريجة، منهم أكثر من 3 آلاف خريج وخريجة من الجامعات السعودية  ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى