أخبارحضرموت

(١٩١) معدات وأجهزة طبية حديثة لمستشفى سيئون العام مقدمة من السعودية :

صدى الوادي – سيئون / خاص

ينظم مستشفى سيئون في محافظة حضرموت، غداً الثلاثاء، حفل بمناسبة الانتهاء من توريد وتركيب وتشغيل الاجهزة الطبية الحديثة المقدمة والممولة بمنحة من المملكة العربية السعودية ،في إطار برنامج ( إعادة إعمار اليمن) الذي يشرف عليه سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين محمد ال جابر، وذلك تحسين الخدمات الصحية للمواطنين في اليمن ..

حيث سيعقد الاحتفال برعاية وكيل محافظ حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، وقيادة قوات التحالف بحضرموت الوادي.

وقدمت المملكة العربية السعودية منحة مكونة من ١٩١ من الاجهزة والمعدات الطبية الحديثة للمستشفى في إطار دعمها عملية التنمية و دعم الاستقرار في اليمن و المساهمة في تطوير وتحسين الخدمات الصحية للمواطنين.

وبحسب مصادر طبية فان اهم الاجهزة المقدمة تمثلت في جهاز الأشعة المقطعية و جهاز أشعة متنقل و آخر ثابت و جهاز أشعة قوسي لغرف العمليات و أجهزة موجات فوق الصوتية ، بالإضافة الى تجهيز عيادة الفم والأسنان بأجهزة ومعدات كاملة وكرسي أسنان متطور وحديث و تجهيز غرفة عيادة العيون بأجهزة و معدات حديثة و تجهيز قسم الإسعاف و الطوارئ و تجهيز عيادات طب الأسرة بالمستشفى الأكبر في وادي حضرموت.

واوضحت المصادر الطبية ان الأجهزة ستحدث نقلة صحية في تقديم الخدمات الصحية في المستشفى، والاستفادة الكاملة منها في خدمة المواطنين .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى