أخبارحضرموت

إنهيار مبنى سكني وسط سوق النساء بسيئون يوقع قتلى وجرحى “تفاصيل وصور حصرية” :

صدى الوادي – سيئون / خاص

توفيت أمراءه وأبنها (شاب) وعامل إثر انهيار مبنى سكني طيني ظهر اليوم السبت بسوق النساء بمدينة سيئون ..

وقال “شاهد عيان” لـ”صدى الوادي” إن انهيار المبنى سببه إحداث ترميمات فيه من قبل عاملين تحته وإضافة تعزيزات على أساسه الداخلي، لوجود ندوة في أسفل جدران المنزل ..

وأضاف “الشاهد” أنه كان يعمل تحت المبنى “4” من عاملي البناء، توفي أحدهم وأصيب آخر، فيما نجى 2 منهم، وأن الإمرأة التي توفيت هي وابنها كانت مارة بجانب المبنى المنهار، وكانا قد قِدما من مدينة ساه للشراء أغراض عيد الأضحى المبارك، وفق رواية أخرى لعامل في أحدى المحلات التجارية ..

وروى الشاهد لمحرر “صدى الوادي” بأنه تم تحذير العمال من البناء تحت المبنى لعلمهم أنه سيتهالك من الندوة التي تحيط بالمنزل وأن أي اعمال حفرية ستهدم المنزل كاملاً، إلا انهم لم يصغوا لذلك واستمروا للعمل، حتى انهياره ..

وهرع المواطنين وأرباب المحالات التجارية لإخراج المتوفين والمصابين من تحت ركام المبنى، وإسعافهم الى مستشفى سيئون العام..

فيما وصلت سيارات الاسعاف والدفاع المدني وقوة عسكرية مصحوبة برجال المرور الى المنزل المنهار للبحث عن أي اشخاص اخرين قد يكونوا تحت الانقاض ..

وشهدت مدينة سيئون الشهر المنصرم، حادثة مشابهه لسقوط مبنى مهجور وسط السوق العام للمدينة؛ لكنه لم يخلف أي أضرار بشرية، لما سبقه من مناشدات للسلطات المحلية بالتدخل لمنع حركة المرور في المكان وإجلاء أرباب المحلات التجارية من المبنى ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى