أخبارحضرموت

(459) جريحاً من الجيش الوطني والمقاومة يتلقون العلاج في وادي حضرموت :

صدى الوادي – سيئون / خاص

بلغ عدد جرحى الحرب من الجيش الوطني والمقاومة الذين يتلقون العلاج بمستشفى بن زيلع الحديث بدعم وتمويل من مركز الملك سلمان (459) جريحاً من محافظات مأرب والجوف وشبوه ..
ذكر ذلك مدير الشئون الطبية بالمستشفى الدكتور / عابدين بارجاء أثناء زيارة المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء الدكتور / هاني خالد العمودي بتكليف من معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور/ ناصر محسن باعوم الى المستشفى اليوم، لتفقد الجرحى ومرضى الحرب الذين تم علاجهم واجراء عمليات لهم في المستشفى، الخدمات الطبية والعلاجية والتدخلات الجراحية المقدمة للجرحى، ومستوى الخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها المستشفى لهم ..
واستمع العمودي من قبل النزلاء الجرحى بالمستشفى ما ينالونه من عناية واهتمام من إدارة وأطباء وكافة طاقم المستشفى، معربين عن شكرهم وتقديرهم وإلى قيادة التحالف والقائمين على مركز الملك سلمان ومعالي وزير الصحة العامة والسكان على هذا الاهتمام .
ناقلاً خلال زيارته تحيات معالي وزير الصحة العامة والسكان ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للجرحى الذين يتلقون علاجهم بالمستشفى وتمنياتهم لهم بالشفاء العاجل، مشيدا بجهود الطاقم الطبي والعمال الفنيين على جهودهم التي يبذلونها في خدمة جرحى الجيش الوطني والمقاومة ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى