أخبارحضرموت

حضرموت : تواصل العمل في مشروع الخط الرئيسي غربي منطقة عيديد بسيئون .

تفقد الإخوة/ سالم عمر مقرم ناىب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت للشؤون المالية والإدارية والمهندس طه/ عمر السقاف نائب مدير عام المؤسسة للشؤون الفنية و/ نبيل هادي باحشوان مدير فرع المؤسسة بسيئون والمهندس/ رمزي باسيود من الدائرة الفنية بديوان الوكيل..  سير العمل في  مشروع الخط الرئيسي للمخططات الجديده ( غربي منطقة عيديد إلى سوق الخضار المركزي) بسيون.
حيث استمعوا من المهندس المشرف على المشروع/ ابوبكر بارجاء إلى شرح وافي عن المشروع ومكوناته الذي ينفذ من قبل فرع  المؤسسة بسيئون،الى جانب الاستماع الى اهم المعوقات التي تواجهه  والرفع بها إلى السلطة المحلية لإيجاد الحلول المناسبة لها.. حيث عبر للاخوه المسؤليين في المؤسسة عن ارتياحهم لمستوى سير العمل في المشروع الذي يبلغ طوله (4000 ) متر باقطار مختلفة تبدأ من قطر 6انش، إلى 2انش تبلغ قيمتها (114) مليون ريال بدعم من السلطة المحلية من حصة حضرموت من مبيعات النفط. المشروع يستفيد منه حوالي (2000) نسمه من مواطني منطقة غربي عيديد.
 رافق مسؤولي المؤسسة المهندس عبدالله بن يحي المدير الفني بالمؤسسة والمهندس محسن العامري من فرع المؤسسة بسيئون وصالح صابر عضو اللجنة الأهلية ..
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى