أخبارحضرموت

ضم كليات ومراكز ومباني جامعة حضرموت في الوادي إلى جامعة سيئون (تفاصيل) :

صدى الوادي – سيئون / خاص

شهدت مدينة سيئون أمس، التوقيع على عقد اتفاق لضم كليات ومراكز وأصول ومباني جامعة حضرموت الواقعة في نطاق وادي حضرموت إلى جامعة سيئون ..

وجرت عملية التوقيع بقاعة الصبان بكلية التربية بين رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور “محمد سعيد خنبش” ورئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور “محمد عاشور الكثيري” ..

وبارك وكيل وادي حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء “عصام الكثيري” هذه الخطوة التي ستعمل على النهوض بالمستوى العلمي في المنطقة، مؤكداً حرص السلطة المحلية على دعم إقامة الصروح التعليمية والعلمية التي ستعمل مستقبلاً على رفد القطاعات الحكومية والخاصة بكوادر مؤهلة تنمي مستقبل حضرموت ..

وهنأ رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش أبناء وادي حضرموت بإنشاء جامعة سيئون، مؤكداً بأنها ستحدث نقلة نوعية في الجانب العلمي والاكاديمي والتعليمي في المحافظة، داعياً السلطة المحلية بمحافظة حضرموت والوادي والصحراء إلى الدعم الكامل لجامعة سيئون في ظل الظروف الصعبة والتحديات التي تمر بها البلاد ..

بدوره، أوضح رئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور “محمد عاشور الكثيري” أن ضم كليات جامعة حضرموت لجامعة سيئون تعد بداية الانطلاقة الحقيقية نحو جامعة سيئون بكافة كلياتها ومراكزها العلمية بعد سنوات من العمل الجاد والمتابعة الحقيقة لإنشاء الجامعة وتكوينها، مشيراً أن قيادة جامعة سيئون هدفت الى إنشاء الجامعة لجعلها متميزة ومنتجة وخادمة للمجتمع، مؤكداً أن ما وصلت إليه جامعة سيئون اليوم إلا بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل دعم السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة جامعة حضرموت واللجان التأسيسية لجامعة سيئون الذين قدموا دوراً مميزاً في ترجمة قرار إنشاء الجامعة على أرض الواقع ..

وكرمت قيادة جامعتي حضرموت وسيئون ـ بعد توقيع عقد الإتفاق ـ السلطة المحلية بالوادي والصحراء وعمداء وأمناء ومديرو المراكز العلمية في وادي حضرموت وكل من ساهم في دعم جامعتي حضرموت و سيئون ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى