أخبارحضرموت

تحضيرات نهائية لانطلاق أسبوع الطالب الجامعي السادس بجامعة حضرموت :

صدى الوادي – المكلا / محمد باحفين
أنهت اللجنة العليا لتنظيم فعاليات أسبوع الطالب الجامعي بجامعة حضرموت التحضيرات النهائية لانطلاق فعاليات أسبوع الطالب الجامعي السادس برعاية اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني، الذي تحتضنه رئاسة جامعة حضرموت يوم غد السبت “بالمكلا” بعقد مؤتمر صحفي في قاعة الأديب علي بن أحمد باكثير الساعة التاسعة صباحا، ثم يليه انطلاق مسيرة الجوالة الجامعية من الجسر المكلا “الصيني” الساعة العاشرة صباحا،  بعدها يبدأ الحفل الفني والثقافي تقيمه كليات الطب والتربية سيئون على مسرح رئاسة الجامعة الساعة السادسة والنصف بعد المغرب.
من جانبه تفقد رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور/ محمد سعيد خنبش التحضيرات النهائية لفعاليات أسبوع الطالب، واطلع على ما تقوم به اللجنة من لمسات أخيرة للفعاليات والأنشطة المصاحبة لبدء الفعالية الكبرى بالجامعة .. مبدئا سعادته بما ينفذه الطلاب من فعاليات وأنشطة تميزهم وتظهر مواهبهم ومهاراتهم في مختلف المسابقات الرياضية والثقافية واﻹبداعية والفنية المتنوعة .. مشيدا بدور اللجنة العليا لأسبوع الطالب الجامعي السادس وحرصها واهتمامها على إبراز تألق وإبداع الطلاب على مختلف الأصعدة.
هذا ويتخلل أسبوع الطالب العديد من الفعاليات والمسابقات والمهرجانات والمؤتمر العلمي على مدى اسبوع كامل ابتداء من 29يونيو2017م إلى 3اغسطس2017م.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى