أخبارحضرموت

معهد العلوم الصحية بسيئون يستقبل مدير عام تريم

إعلام السلطة المحلية بتريم : –

استقبل مدير معهد العلوم الصحيه الدكتورمحمدعوض لرضي مديرعام مديرية تريم الاستاذ حسن جعفرمولى الدويلة ،برفقة الدكتورسالم بن عبيدون مدير مكتب الصحة بتريم معهد العلوم الصحية بسيؤن وكان في استقباله مدير المعهد الدكتور محمد عوض لرضي.

بداية رحب الدكتور لرضي بمدير المديرية شاكراً له حرصه واهتمامه في متابعة التنسيقات والترتيبات لفتح شعبه من شعب معهد العلوم الصحية بسيؤن التابع لمعهد الدكتور امين ناشر.

في اللقاء تحدث الدكتور محمد عن اهمية المعهد والخدمة المجتمعية التي يقدمها المعهد في سبيل تخريج طلاب اكفاء يخدمون مجتمعهم، وكما أشار الدكتور محمد في كلامه ان مدينة تريم تأتي في المرتبه الثانية بعد مديرية سيؤن في عدد الطلاب الخريجين من المعهد خلال الاعوام الماضية، وكما اشار لرضي في سياق حديثه ان إدارة المعهد تسعى جاهدة وتبذل قصار جهدها في إنجاح افتتاح شعبه بمديرية تريم.

ومن جانبه تحدث مدير المديرية شاكراً معهد العلوم الصحية وإدارته الممثلة بالدكتور محمد عوض لرضي في وقوفها بجانب السلطه المحلية في إفتتاح شعبة بمديرية تريم.

بعد ذلك تم التوجه للمرور بالتخصصات وتفقد مدير المديرية الطلاب الذين من أبناء مدرياتهم مستمعين الى متطلباتهم واحتياجاتهم والصعوبات التي تواجههم خلال سير مرحلتهم التعليمية.

وفي نهاية اللقاء شكر مدير مديرية تريم إدارة معهد العلوم الصحية ممثلة بالدكتور محمد عوض لرضي على حسن الإستقبال.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى