أخبار اليمن

هادي يترأس اجتماعاً للجنة الاقتصادية لبحث تراجع العملة

ترأس الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم (الاثنين) اجتماعاً باللجنة الاقتصادية بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

وأفادت وكالة الأنباء اليمنية بأن الاجتماع تناول جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بالوضع الاقتصادي وتراجع سعر العملة الوطنية والمضاربة بأسعارها وتداعيات ذلك على واقع البلد ومعيشة المواطن.

ووجه الرئيس خلال الاجتماع حكومة بلاده واللجنة الاقتصادية بمواصلة اجتماعاتها للوقوف على الأسباب التي أدت إلى تلك التحديات واتخاذ الإجراءات العملية الكفيلة بتحقيق الامن والاستقرار المنشود.

وفي سياق متصل، ترأس الرئيس  عبدربه منصور هادي اليوم اجتماعاً لهيئة مستشاريه بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

وقال الرئيس خلال الاجتماع «نشعر بواقع المعاناة التي تواجه الشعب اليمني سواء في المناطق المحررة، أو التي لاتزال تحت سيطرة الانقلابيين جراء تداعيات الحرب الظالمة التي فرضها الانقلابيون على مجتمعنا وشعبنا خدمة لأهداف دخيلة لمصلحة إيران في استخدام أدواتها الانقلابية لزعزعة أمن واستقرار أشقائنا في دول الجوار».

وشدد الاجتماع على تكثيف الجهود المبذولة من قبل الحكومة اليمنية واللجنة الاقتصادية لتحقيق الاستقرار التنموي والاقتصادي، في ظل الظروف الصعبة واتخاذ التدابير العاجلة لتجاوز واقع التحديات الراهنة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى