أخبارحضرموت

مدرسة مدودة للبنين تنظم حفل ختامي لتكريم الاوائل والمبرزين :

صدى الوادي – سيئون / صالح محمد

نظمت إدارة مدرسة مدودة للتعليم الأساسي للبنين الحفل التكريمي والإنشادي للطلاب الأوائل والمتفوقين والمبرزين للعام الدراسي 2016 – 2017 م .

وفي الحفل الذي بدء بآي من الذكر الحكيم ألقى مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون الأستاذ / أنور أحمد الحداد كلمة أشاد فيها بجهود الإدارة المدرسية والمعلمين من خلال الاهتمام بالتحصيل العلمي والأنشطة المدرسية مشيراً إلى الجهود التي بذلها مدير المدرسة الأستاذ / عبد الله بن حاتم في الاهتمام بالبيئة المدرسية وتنفيذ عدد من أعمال الصيانة ومنها بناء مسرح مدرسي , وفي الحفل الذي قدمت فيه عدد من الأناشيد ومشهد مسرحي معبر , ألقى مدير المدرية الأستاذ / عبد الله بن أحمد بن حاتم الصيعري كلمة استعرض فيها الأنشطة والفعاليات التي أقامتها المدرسة خلال العام الدراسي مشيداً بدور مجلس الآباء والمحسنين في دعم المدرسة وإنجاح كافة الفعاليات , مشيرا إلى إن عدد الطلاب الذين تقدموا للاختبارات لهذا العام (692) طالبا وقد حققت المدرسة نسبة نجاح بلغت (93%) .

وفي الحفل تم تكريم مدير المدرسة الأستاذ / عبد الله بن أحمد بن حاتم بدرع تذكاري مقدم من المجلس المدرسي نظير جهوده التي بذلها من توليه قيادة المدرسة في هذا العام.

وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات الرسمية والشعبية والداعمين والمبرزين من الطلاب المتفوقين والأوائل .

حضر الحفل الأخوة / المهندس عبد الرؤوف علي با حميد عضو المجلس المحلي , والشيخ / علي عبد الله باحميد رئيس مجلس الآباء والقاضي عصام محمد بن عبيد الله رئيس محكمة سيئون الابتدائية . والمهندس / سعيد يسلم بامطرف مدير إدارة خدمات المشتركين بالمؤسسة العامة للاتصالات والشيخ / ربيع عوض بن عبيد الله رئيس مجلسي الآباء ومديرو اإدارات المدرسية بمنطقة مدودة وعدد من اولياء امور الطلاب .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى