أخبارحضرموت

كلية الطب تجري امتحانات القبول ل340 طالب على 60 مقعد :

صدى الوادي  – سيئون / خاص

تنافس نحو (340) طالب وطالبة، منهم (١٢٩) طالبة و (٢١٣) طالب على (60) مقعد للقبول العام لكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة سيئون اليوم بمدينة  سيئون للعام الجامعي الأول..

وأثناء سير العملية الامتحانيه، اطلع وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات وادي وصحراء حضرموت “عصام الكثيري” على سير العملية الإمتحانيه، معبراً عن تمنياته لكل المتقدمين التوفيق في اختبار القبول، موضحاً أن اختبارات القبول لكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة سيئون تعد إنجازاً لمسيرة طويلة شارك فيها العديد من الكوادر من أجل حلم إقامة كلية الطب بوادي حضرموت، موكداً على أهمية تظافر جهود الجميع من أجل إنجاح العام الجامعي الأول للكلية ..

وأكد رئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور “محمد عاشور الكثيري” أن رئاسة الجامعة قد أكملت كافة الخطوات الخاصة ببدء العام الدراسي في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة سيئون، مشيداً بالدعم الكبير المقدم من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والتي كان لها الدور الأساسي في تأسيس كلية الطب ..

وأجريت امتحانات المفاضلة في مادتي الأحياء والكيماء واللغة الانجليزية بكليتي التربية والمجتمع بمدينة سيئون ظهر اليوم بمراقبة أطباء ودكاترة الكلية والمستشفيات بوادي حضرموت ..

وستعلن نتائج الاختبارات مطلع شهر ديسمبر من العام الجاري ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى