أخبار اليمن

وزير الإعلام يثمن دعم الإمارات لقطاع الإعلام في حضرموت :

صدى الوادي – المكلا / متابعات

ثمّن وزير الإعلام ، معمر الأرياني، جهود دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها لقطاع الإعلام، وإذاعة المكلا. وأعرب عن تقدير اليمن لقيادة الإمارات والهلال الأحمر الإماراتي الذي أخذ على عاتقه تمويل مشروع إعادة تأهيل المبني الجديد وتأثيثه كاملاً وتجهيز الاستوديوهات بالأجهزة الحديثة، بعد أن دمرتها العناصر الإرهابية أثناء سيطرتها على المدينة.
وخلال زيارته لمقر الإذاعة، طاف الوزير بأقسامها المختلفة وتعرف إلى التجهيزات الجديدة، واستمع من مدير الإذاعة أفراح محمد ومدير الإدارة الهندسية خميس مطينقا، إلى شرح عن عمل الإذاعة منذ إعادة افتتاحها والبرامج التوعوية المرتبطة بقضايا المواطنين، وما تعانيه الإذاعة والعاملون فيها جراء توقف المخصصات المالية الخاصة بأجور الإنتاج والبرامج والنفقات التشغيلية والاحتياجات الملحة والعاجلة للإدارة الهندسية لإعادة العمل في محطات البث الإذاعي والتلفزيوني، وإعادة تأهيلها وتطويرها.
ونوه وزير الإعلام بالجهود المبذولة من قبل العاملين في إذاعة المكلا، مؤكداً حرص الوزارة على تلبية الاحتياجات الضرورية ومتابعة القضايا الحقوقية للعاملين، والسعي لتوفير الأجهزة والمتطلبات الفنية الخاصة بتطوير البث الإذاعي.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى