أخبارحضرموت

ثانويات وادي حضرموت تنظف ساحتها وصفوفها :

صدى الوادي – سيئون / خاص

قام طلاب ثانويات مديريات وادي حضرموت اليوم، بحملة تنظيف لساحات الثانويات والصفوف، تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع المصادق للخامس من ديسمبر، تحت شعار “التطوع شعارنا وحضرموت هدفنا” ..

وجاءت الحملة بإشراف مباشر من اتحاد الملتقيات التطوعية الشبابية بوادي حضرموت بالتعاون مع ادارات الثانويات بمديريات الوادي، ضمن فعاليات مهرجان الاتحاد التطوعي الذي يعقد للسنة الثانية على التوالي بمدن وادي حضرموت ..

وهدفت الحملة وفقاً لرئيس اتحاد الملتقيات الشبابية “علي بن سعد” الى المساهمة في بث روح العمل التطوعي في نفوس الشباب وتعريفيهم بالواجبات المفترض القيام بها في اليوم العالمي للتطوع وفي سائر الايام، مشيراً الى ان فعاليات مهرجان الإتحاد التطوعي الذي يجري حالياً شملت عدد من الانشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية، منوهاً الى أنه سيتم في ختام فعاليات المهرجان تكريم الشباب المشاركين في حملة تفويج حجاج بيت الله الحرام السبت القادم بمدينة سيئون ..

فيما قام طلاب بعض الثانويات بحملة تطوعية لتزيين الصفوف وإضفاء عليها بعض الاجهزة الحديثة من شاشات الكترونية لعرض الدروس والواح عرض حديثة لاظهارها بمظهر حضاري يدل على رغبة الطلاب في حب التعليم والاقبال عليه ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى