أخبار اليمن

محافظ المهرة يدشن مشروع توزيع صهاريج مياه الشرب والمعدات الطبية المقدمة من حكومة سلطنة عمان :

صدى الوادي – المهرة / لميس جعفر 

image


 دشن صباح اليوم محافظ محافظة المهرة الشيخ / محمد عبد الله كدة مشروع توزيع صهاريج مياه الشرب للمديريات الساحلية , الغيظة, سيحوت, حصوين, قشن, المسيلة, وكذا معدات ومستلزمات طبية لمستشفى الغيظة المركزي والمركز الصحي بمديرية شحن والتي تأتي ضمن مشاريع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية المقدمة من الشعب العماني للشعب اليمني بمحافظة المهرة .
وفي حفل التدشين اشاد محافظ محافظة المهرة الشيخ / محمد عبد الله كده بجهود الاخوة الاشقاء في دلو عمان الشقيقة حكومة وشعب على ما يقدمونه من مساعدات لإخوانهم ابناء الشعب اليمني عموماً وأبناء محافظة المهرة خصوصاً .
ونوه المحافظ أن هذا العمل ليس بجديد على الاخوة الاشقاء في دولة عمان , مثمناً دور واهتمام صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان الذي جعل من العلاقات اليمنية العمانية نموذجا  رائعا بين دول وشعوب المنطقة .
واثنى محافظ المهرة على التوجهات السامية لصاحب الجلالة السلطان قابوس من خلال الدعم المستمر للشعب اليمني بمختلف المساعدات من مشاريع خيرية وتنموية التي يخصون بها أبناء محافظة المهرة.
من جانبه اشار الاخ / نصر بن خليفة الكثيري – رئيس قسم العلاقات العامة بالهيئة العمانية للأعمال الخيرية – بأن هذا التدشين يأتي في اطار المساعدات الذي تقدمها حكومة سلطنة عمان ممثلة في صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان من خلال الواجب الديني والانساني تجاه اخوانهم ابناء محافظة المهرة  , مشيراً بأن عملية التدشين شملت 53 جهازا طبيا من مختلف الانواع وكذا 38 جهازا طبيا لمديرية شحن اضافة إلى 52 صنفا من الادوية الطبية وبكميات كبيرة .
وفي سياق متصل التقى محافظ المهرة بفريق الهيئة العمانية للاعمال الخيرية برئاسة الاخ / نصر خليفة الكثيري وحضور الاخوين / سالم عبد الله نيمر امين عام المجلس المحلي بالمهرة ، والاخ/ المهندس / سالم محمد العبودي وكيل المحافظة لشؤون الفنية وخلال اللقاء تبادل المحافظ مع فريق الهيئة العمانية الاحاديث الودية حيث حملهم نقل تهانيه الحارة وابناء المهرة للقيادة والشعب العماني ممثلة في صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان الشقيقة ازاء ما يقدمونه من جهود خيرية وانسانية وتنموية تجاه اخوانهم ابناء محافظة المهرة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى