أخبار المؤسسات والجمعياتأخبارحضرموت

بالصور.. مؤسسة وادي عمد بحضرموت تقيم حفلها السنوي الـ15 وتكرم (22) حافظاً وحافظة لكتاب الله تعالى :

صدى الوادي –  عمد،حضرموت / خاص

أقامت مؤسسة وادي عمد الخيرية أمس الخميس، حفلها السنوي الـ15 والتكريمي، لتكريم (22) حافظاً وحافظة لكتاب الله تعالى من أبناء وادي عمد، بالإضافة الى تكريم أوائل الفائزين والفائزات بالمسابقة القرآنية الرمضانية الكبرى للعام العاشر على التوالي ..

وفي الحفل الذي عقد بجامع الرباط بوادي عمد، وابتداء بآيات من الذكر الحكيم، واحاديث المصطفى صلى الله عليه وسلم، رحبت كلمة مؤسسة وادي عمد الخيرية بالحاضرين، مستعرضة ابرز الانجازات التي حققت خلال السنة الحالية والماضية في جانب حفظ القران الكريم والعلوم الشرعية، مشيرين الى اعداد الملتحقين بالحلقات القرآنية والذين اتموا حفظ القران الكريم من الحلقات القرآنية ..

الى ذلك، أوضحت كلمتي ضيفي الحفل الشيخ الدكتور / طالب بن عمر الكثيري رئيس رابطة اهل الحديث بوادي حضرموت، والشيخ / يوسف بن احمد المحمدي، الى فضائل القران الكريم وحافظة والمزايا التي اعدها الله لحافظ القران الكريم، معرباً عن سعادته بتخرج كوكبة جديدة من حافظي كتاب الله تعالى في وادي حضرموت الذين اكلموا حفظ القران الكريم رغم صغر سنهم، مشيداً بالدور الفاعل والخدمي لمؤسسة وادي عمد الخيرية وتأهيليها للشباب ليصبحوا دعاة الى الله في المجتمع ..

هذا واستعرض في الحفل نماذج تلاوات للقران الكريم من المحتفى بهم، بينما أجري في نهاية الحفل تكريم الحافظين لكتاب الله تعالى والمساهمين والمتميزين في اعمال مؤسسة وادي عمد الخيرية ..

حضر الحفل عدد من المشائخ والدعاة وممثلي الجمعيات والمؤسسات الخيرية بساحل ووادي حضرموت، وجمع غفير من المواطنين من وادي عمد وخارجها ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى