أخبارحضرموت

السفير العكبري يلتقي بالمشاركين البرنامج التأهيلي بالمنظمة العربية بالقاهرة :

صدى الوادي – القاهرة / متابعات

أكد مندوب اليمن الدائم بالجامعة العربية السفير رياض عمر العكبري على دور الشباب في النهوض باليمن وتنميتها خلال المرحلة القادمة .
مشددا على اكتساب الشباب مهارات تأهلهم لقيادة البلاد كلا في محافظته عبر التدريب والتاهيل في كافة المجالات الادارية والمهنية .
و اشار السفير العكبري خلال لقاءه بالمشاركين بالبرنامج التدريبي ” تاهيل الكوادر الشبابية بالسلطة المحلية بمحافظة حضرموت لشغل مناصب قيادية والمنفذ بالمنظمة العربية للتنمية الادارية التابع لجامعة الدول العربية بالقاهرة الى ان على شباب المحافظة يقع دور كبير في التركيز و تسليط الضوء على القضايا المجتمعية وسبل معالجاتها ، الى جانب تقديم التصورات والمقترحات لقيادة السلطة المحلية تتضمن تنفيذ برامج تأهيل للشباب تلبي احتياجات المجتمع المحلي وبما يواكب التنمية المحلية المستدامة .
و حث مندوب بلادنا الدائم بالجامعة العربية المشاركين بالبرنامج التدريبي الى الاستفادة القصوى من التدريب وعكسه في الواقع العملي من خلال افكار تبلور الى انشطة ومشاريع تساعد السلطات المحلية في تسخير الامكانيات البسيطة المحلية في تحقيق رؤية و استراتيجية تمكنها من تحقيق تقدم و تحسن في اداء المؤسسات الخدمية تواكب التقنية الحديثة و تنهض بالبلد نحو الافضل .
مشيدا بالدور الذي تلعبه مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية بقيادة رئيس مجلس امنائها المهندس عبدالله بقشان في تنفيذ برامج تدريبية للكوادر الشبابية بهدف الارتقاء بالشباب الطامح لتنمية بلده ووطنه .. متمنيا من الشباب الاستفادة من هذه الفرص التدريبية عبر تبادل المعارف و الخبرات مع الكوادر بجمهورية مصر العربية .
حضر اللقاء وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي و منسق البرنامج التدريبي مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بساحل حضرموت عمر الاشولي .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى