أخبارحضرموت

بعد تزايد الاختلالات الأمنية .. اللجنة الامنية بالوادي والصحراء تعقد اجتماعاً لقادة الاجهزة الامنية والعسكرية والاستخبارية بسيئون :

صدى الوادي – سيئون  / متابعات

عقدت اللجنة الامنية بوادي وصحراء حضرموت اليوم اجتماعا لمناقشة الوضع الامني العام بالوادي والصحراء ضم قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية والاستخبارية برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء رئيس اللجنة الامنية “عصام حبريش الكثيري” ..

وناقش في الاجتماع عدد من الاجراءات الوقائية التي تستهدف الجريمة المنظمة وادخال بعض التعديلات على الخطة الامنية لما من شأنه تعزيز الوضع الامني على مستوى مديريات الوادي بشكل عام ومديرية سيئون على وجه الخصوص ..

واستنكرت اللجنة الامنية بالوادي والصحراء خلال الاجتماع اختطاف احد المواطنين من ابناء مدينة سيئون واعتبرت قضايا الاختطاف من القضايا الدخيلة على المجتمع الحضرمي وتجاوزاً للخطوط الحمراء، موجهة كل الجهات المختصة للقيام بدورها من اجل البحث والتحري وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع ..

وشدد الاجتماع على عدم صحة الشائعات المتداولة عن توقيف القادة الامنيين بمديرية سيئون لغرض التحقيق في قيادة المنطقة العسكرية الأولى، مؤكدة أن جميع الاجهزة الامنية والعسكرية بالوادي والصحراء تعمل بانسجام وتكامل في اداء مهامها ..

وناشدت اللجنة الامنية كافة افراد ومنظمات المجتمع للمساهمة الفاعلة بالتوعية  والابلاغ عن اي مشتبه والوقوف صفاً واحد ضد كل من يخل بالأمن والسكينة العامة ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى