أخبار اليمن

أطرف سرقة موبايل في التاريخ ضحيتها صحفي يمني في القاهرة :

صدى الوادي – أخبار محلية

اطرف حادثة سرقة هاتف موبايل وقعت امس في القاهرة وضحيتها صحفي يمني كان يسير مع مجموعة من اصدقائه اليمنيين ايضا في نزهه بريئة على كوبري عباس في قلب المدينة .

المجموعة كانت في أمان الله حتى ظهر لهم شاب مصري جميل الهيئة والمنظر تترقرق عيناه بالدموع ووجه لهم نداءً انسانياً عاطفياً

لا يمكن ان تصمد امامه حتى اقسى القلوب المتحجرة حيث قال: لو سمحتم ياجماعة (عاوز اتصال ضروري علشان ماما في المستشفى وتليفوني ضاع مني قبل نص ساعة).

افراد المجموعة وقفوا مشدوهين امام هذا المنظر الانساني وكل منهم يسابق الآخر في اخراج تليفوناتهم واعطائها ذلك الشاب لنجدته من المصيبة المحدقة به.

وبحسب “صوت الهدهد” فإن الصحفي الضحية محمد مزاحم قال: للأسف الشديد سبقتهم جميعا واخرجت تليفوني مباشرة ووضعته في يد ذلك الشاب قائلا له “تفضل اتصل براحتك”.

ويضيف :ما ان أعطيت الشاب جهازي الموبايل وهو من طراز حديث وباهض الثمن ولم اكد اكمل كلمة “اتفضل” حتى فوجئنا جميعا بالشاب يولي ظهره لنا مطلقاً ساقيه للريح في سرعة خارقة لدرجة أننا لم نشاهد سوى قدميه فوق ظهره”.

وفي نوبة من الضحك الهستيري اضاف الصحفي الضحية ان المجموعة بأكملها حاولت اللحاق بالشاب اللص بأقصى ما لدي كل منهم من سرعة وذلك على امتداد كوبري عباس لكنهم فشلوا في الامساك به حين بلوغه نهاية الكوبري وذوبانه وسط الزحام .

وفيما ابدى الصحفي الضحية أسفه على فقدان هاتفه الثمين بما فيه من ارقام هاتف وصور وملفات شخصية فإنه لايزال يضحك متذكراً كيف فاته واصدقاءه ان يصرخوا خلال المطاردة على الطريقة المصرية “امسك حرامي” لكي يتعاون معهم المارة في الامساك باللص .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى