أخبار اليمن

مليشيا الحوثي في الحديدة تصفي31 من عناصرها كانوا يعتزمون تسليم انفسهم لقوات الجيش

أقدمت ميلشيا الحوثي الانقلابية على إعدام 31 عنصرا تابعين لها كانوا يعتزمون تسليم انفسهم لقوات الجيش الوطني في محافظة الحديدة غربي البلاد.

واكد الناطق باسم قوات العمالقة التابعة لقوات الجيش الوطني وضاح الدبيش في تصريحات صحافية ان مليشيا الحوثي الانقلابية اعدمت 31 من عناصرها كانوا يعتزمون تسليم انفسهم لقوات الجيش الوطني بعد محاصرتهم في الدريهمي.

واوضح الدبيش ان العناصر المحاصرة داخل مدينة الدريهمي عرضوا قبل عدة أيام على قيادات عسكرية في قوات الجيش الوطني في الحديدة، استعدادهم لتسليم أنفسهم، بيد ان قيادات المليشيا الحوثية كشفت امرهم واقدمت على تصفيتهم بذريعة الخيانة.

وكشف الدبيش أن عملية التصفية جرت في موقع مشروع الآبار في مدينة الدريهمي، ومن ثم دفنتهم المليشيا في فناء احدى المدارس في الدريهمي.

ووفقا للدبيش فإن المليشيا كانت احتجزت المجموعة قبل تصفيتهم لمدة يومين بعد أن كشف أحدهم لقيادات الحوثيين في الحديدة خطة تسليم أنفسهم، لتأتي بعدها الأوامر بتصفيتهم جميعا.

وتفرض قوات الجيش الوطني حصارا على الانقلابيين الحوثيين الذين يتمترسون داخل الأحياء السكنية في مدينة الدريهمي مركز مديرية الدريهمي، جنوبي مدينة الحديدة منذ عدة اشهر.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى