أخبار المؤسسات والجمعيات

توقيع اتفاقية شراكة لمشروع عمليات جراحية زهيدة بالمكلا :

صدى الوادي – المكلا / خاص

وقعت مساء اليوم بمدينة المكلا تجديد اتفاقية الشراكة والتعاون بين مستشفى حضرموت الحديث بالمكلا ومؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن حول مشروع العمليات الجراحية للمرضى .

وتأتي هذه الاتفاقية تواصلاً لنجاح تفعيل المشروع لما حققه في إطار بنود الاتفاقية السابقة للعام المنصرم 2018 وكذلك ضمن إطار الشراكات الفعالة التي تقدمها مستشفى حضرموت الحديث للتعاون مع الجهات والمنظمات التي تهدف لخدمة المرضى وتسهيل لهم الخدمات الصحية والطبية ، وتعزيز لدور العمل المشترك بين المستشفى والمؤسسة التي تهدف الى دعم الجانب الصحي وتقديم الخدمات الطبية للمرضى وتحقيقاً للاهداف التي تقوم عليها الشراكة .

وقد وقع لتجديد هذه الاتفاقية عن مستشفى حضرموت الحديث الدكتور وجدي احمد بلقصير مدير المستشفى والاستاذ احمد يسلم بلفخر مدير فرع المؤسسة بدوعن والتي تنص على التعاون والشراكة في تسهيل الخدمة والتخفيف من معاناة المرضى وتنفيذ البرامج الصحية ومشاركة المستشفى في تسيير القوافل الطبية التي تنفذها المؤسسة في المديريات المستهدفة والتابعة لنطاق فرع المؤسسة .

وقد عبر الدكتور وجدي بلقصير عن سعادته بتجديد هذه الشراكة والاتفاقية مع مؤسسة صلة والتي تعتبر من اكبر منظمات المجتمع المدني الفعالة في تقديم الخدمات الصحية للمرضى المحتاجين ومساندتهم في كافة التدخلات التنموية ، مشيداً بالدور الانساني التي تقدمه المؤسسة بشكل دائم ومستمر لخدمة المجتمع .

حضر توقيع الاتفاقية الاستاذ / خالد احمد حميد مدير إدارة البرامج الصحية بمؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

إغلاق