أخبار المؤسسات والجمعيات

بتمويل من مؤسسة الضمير.. إنجاز شباب تقيم الإفطار السنوي الرابع :

سيئون / خاص

نفذت مبادرة إنجاز شباب بمديرية سيئون وبتمويل من مؤسسة الضمير الخيرية الاجتماعية الافطار السنوي الرابع الذي جمع اعضاء المبادرة وأولياء أمورهم والداعمين والشخصيات المتفاعلة مع المبادرة ..

وفي جلسة ما بعد الإفطار، التي جرت بمركز البلسم الخيري الصحي بحي القرن، أشار عضو مجلس الشورى الشيخ “عبدالله بن صالح الكثيري” إلى عِظم أجر الأعمال الخيرية في المجتمع المحلي، محيياً قدرات وإنجازات الشباب الكبيرة لخدمة المجتمع عبر الأعمال الخيرية والتطوعية والتي تجعل الفرد في المجتمع يفتخر بالمتطوعين، شاكراً مؤسسة الضمير الخيرية الاجتماعية على دعمها ومساندتها الدائمة للأعمال الخيرية والتطوعية الرامية لخدمة المجتمع وإشغال الشباب بالنافع في الدنيا والآخرة ..

بدورة، أوضح مسؤول العلاقات العامة بالمبادرة المعلم “صبري بارماده” الى المشاريع التي نفذتها المبادرة من مشاريع خيرية في تنظيف المساجد وإفطار المارة والمرضى والمرافقين والأطباء بمستشفى سيئون العام، ومشروع إكرام الميت، وردم الحفريات المنتشرة في الطرقات داخل مدينة سيئون، معبراً عن سعادته بالشباب المتطوعين في المبادرة وما يبذلونه من جهود خيرية تعود بالنفع على المجتمع ..

وتخلل الجلسة إلقاء قصيدة شعرية حاكت مشاريع الشباب وأملهم في المبادرات الخيرية وأوجزت المشاريع التي أقامتها المبادرة خلال عامين ..

هذا وتم في نهايتها الإعلان عن رحلة عمرة للطاقم المتطوع للمبادرة تكفل بها رئيس المبادرة الشيخ “رشيد عبدالله مهدمي” نظير جهود الشباب في خدمة المجتمع وتكريماً معنوياً لهم على الخدمات التي يقدموها ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى