أخبارحضرموت

تكريم الحافظ باسلامه الحائز على المركز الثاني بالمسابقة الإقليمية بجيبوتي

منح وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري صباح اليوم الحافظ محمد عبدالرحمن باسلامة درعاً لتحقيقه المركز الثاني في المسابقة الإقليمية بدولة جيبوتي في المصحف كاملا في دورتها الـ21 لعام 1440 هـ.

وخلال التكريم الذي حضره وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي عبر الكثيري عن سعاته البالغة بهذا المنجز الشرفي  الذي يعد فخراً لحضرموت خاصة والوطن عامة ، مشيراً إلى أنه ليس الغرض المشاركة في المسابقات المختلفة بل الثمرة الناتجة منها .

و شكر الوكيل الكثيري أولياء أمور الحفاظ الذين ترعاهم الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بالوادي والصحراء ، داعياً إياهم لبذل الكثير من الجهود لخدمة كتاب الله عز وجل.

بدوره شكر مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل عبدالله باجهام  السلطة المحلية على هذه اللفتة الكريمة بتكريم المتميزين  من حفاظ كتاب الله .

من جانبه أشاد أمين عام الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بالوادي والصحراء عمر بامزروع بدور السلطة المحلية المعهود في الوقوف إلى جانب العمل القرآني وتحفيزه والدفع به معرجاً لبعض المشاركات الأخرى التي قامت بها الجمعية.

حضر اللقاء ولي أمر الحافظ محمد عبدالرحمن بإسلامه وكذا المدير التنفيذي بالجمعية خميس بالذياب ومسؤول العلاقات بالجمعية يعقوب بن مسلم.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى