أخبار المؤسسات والجمعياتأخبار اليمنأخبارحضرموت

رابطة أهل الحديث بمأرب تكرم قافلة الدعاة الحضارم :

صدى الوادي – مأرب / خاص

كرمت رابطة أهل الحديث فرع محافظة مأرب، أمس، دعاه وادي حضرموت الذين خرجوا في قافلة دعوية وتربوية الى المحافظة نهاية الأسبوع الماضي ..

وفي مراسيم التكريم التي حضرها الأمين العام لرابطة أهل الحديث بفرع مأرب الشيخ “ياسرالكينعي”، أعرب الأمين العام لرابطة أهل الحديث باليمن الشيخ “أحمد محمد منصور” عن سعادته ومفخرته بزيارة دعاه وادي حضرموت الى المحافظة في نزول دعوي نوعي، مشيراً الى عظم دور الأعمال الخيرية والدعوية التي يقوم بها الدعاة في مختلف المناطق في حضرموت، مبيناً انه ومن خلال نزولات الدعاة الى المساجد وأدوار العلم لمس الحاضرون والسامعون للجلسات فؤاد عظيمة وجليله تنعقد لأول مرة في مأرب، داعياً الله عز وجل ان يثيبهم على ما قدموه ..

بدورها اشارت كلمة لمشائخ ودعاه وادي حضرموت على حسن الاستقبال والترتيب لرابطة أهل الحديث ودار الحديث بمحافظة مأرب لتسهيل عمل الدعاة اثناء قيامهم بعملية التدريب للحاضرين، موضحين ان هذا النزول يأتي ضمن سلسلة من  النزولات المتواصلة التي يقمها الدعاة بين فترة وأخرى لمختلف مناطق ومديريات محافظة حضرموت والمحافظات المجاورة، شاكرين فضيلة الشيخ “ابوالحسن السليماني” على كرمة واستضافته وفتح ابوابه لكل الوافدين اليه ..

هذا وجرت في نهاية الجلسة تكريم الدعاة والمحاضرين في الدورات التدريبية والخطب الدعوية بشهادات شكر وتقدير وعرفان على مابذلوه من جهود خلال فترة النزول لمحافظة مأرب ..
وكانت القافلة الدعوية الأولى لدعاة وادي حضرموت تضمنت نزولات دعوية وتوعوية ودورات تدريبية وتأهيليه وإلقاء خطب للجمعة في مساجد المحافظة، ودروس بعد صلاة العصر وفترة مابين المغرب والعشاء وبعد صلاة العشاء، وشارك فيها، كبار مشائخ أهل السنة والجماعة من مختلف مناطق وادي حضرموت والصحراء ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى