أخبار اليمن

محافظي تعز ولحج ينجوان من حادث مروري في تعز

نجا محافظ تعز نبيل شمسان القدسي من موت محقق في حادث مروري في هيجة العبد بمديرية المقاطرة شمال محافظة لحج جنوبي اليمن.

وقال شهود عيان لـ( نيوزيمن) أن السيارة المدرعة التي كانت تقل المحافظ نبيل شمسان انزلقت في أحدى اروان نقيل هجية العبد، ومنعت كومة ترابية من انزلاقها إلى أسفل النقيل.

وكان محافظ تعز نبيل شمسان ومحافظ لحج أحمد التركي زارا نقيل هيجة العبد في المقاطرة للإطلاع على أعمال إعادة تعبيد الطريق الذي تأثر بالامطار، ويعاني اصلا من عدم الصيانة منذ سنوات رغم انه اصبح هو الخط الوحيد الرابط بين مدينة تعز ومحافظتي عدن ولحج.

وفي حديث لمراسل نيوزيمن قال مصدر في مكتب محافظ تعز أن الحادث كان طفيفا ولم يتعرض أحد لأذى وجاء عقب عودة المحافظين من زيارتهما.

غير أن مصدر في الشرطة العسكرية قال لنيوزيمن إن سبعة جنود تعرضوا لاصابات طفيفة في الحادث.

وعن أسباب الحادث قال مكتب الاعلام بتعز ان محافظي تعز ولحج تعرضا لحادث مروري بسبب تلف علبة البريك الخاص بسيارة المحافظ اثناء زيارتهما اليوم لطريق هيجة العبد.

ووفق مصادر نيوزيمن فان أعمال الصيانة في طريق هيجة العبد متوقفة لليوم الخامس على التوالي بعد أيام من الشروع فيها، وأوقفت مؤسسة الطرق والجسور عمالها بحجة عدم صرف مخصصاتها من قبل صندوق صيانة الطرق.

وشكا الأهالي ومسافرون وسائقو المركبات من معاناة كبيرة يواجهونها جراء إغلاق طريق هيجة العبد وتعثر العمل فيه وسلوكهم طريقا بديلة تعرف بطريق وادي الصحى كربة وهي طريق غير مؤهله وتسبب الكثير من الأعطال لمركباتهم.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى