أخبارحضرموت

تدشين المرحلة الثانية للعام التدريبي 2019 ويشدّد على رفع اليقظة ومنع تعاطي القات أثناء الواجب

رأس محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، اليوم بالمكلا اجتماعاً بقادة الألوية والوحدات العسكرية والأمنية تزامناً مع تدشين المرحلة الثانية للعام التدريبي 2019 م .

وأعلن المحافظ في اللقاء عن تدشين المرحلة الثانية للعام التدريبي لهذا العام ، مؤكداً أن خطة المرحلة الثانية تتمثل في رفع مستوى التدريب والكفاءة ووتيرة العمل واليقظة والاستعداد القتالي والروح المعنوية للمقاتلين بشكل مستمر .

وشدّد المحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية الى الحذر من التخاذل وضرورة اليقظة بشكل مستمر في نقاط التفتيش والمواقع ومختلف الألوية والوحدات العسكرية والأمنية ، مؤكداً أن المعركة مع الارهاب ومع القوى الانقلابية ما زالت مستمرة .

وشدّد المحافظ على المنع النهائي لتعاطي القات أثناء الواجب ، ووجه القادة العسكريين والأمنيين الى مراقبة هذا الأمر واتخاذ اجراءات صارمة ضد المخالفين .

وأعلن المحافظ في اللقاء عن اعتماد مبدأ التدوير في المناصب القيادية العسكرية والأمنية ، مشدّداً على ضرورة العمل بجدية وكفاءة واخلاص لتطوير المرافق والوحدات التي تقع في نطاق القادة ، والعمل بذات الإخلاص واليقظة في المرافق والوحدات التي تُعمد اليهم مهمة إدارتها .

ودعا محافظ حضرموت القادة العسكريين والأمنيين الى الاقتراب من جنودهم والاهتمام بالجانب الاجتماعي لهم ، شاكراً منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية الذين ظلوا على تواصل معه للاطمئنان على صحته . 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى