أخبار اليمن

شبام حضرموت تقيم مخيم طبي جراحي للمواطنين :

صدى الوادي – شبام / محمد باحفين

image

دشنت مؤسسة طيبة للتنمية المخيم الطبي الجراحي في مستشفى شبام بحضرموت برعاية الهيئة العالمية للإغاثة الإسلامية العالمية برنامج طبيب طبية الزائر 75 في تخصصات جراحة ENT (ترقيع طبلة الأذن – تقويم الحاجز الانفي – استئصال اللوزتين – إزالة اللحمية).
حضر الافتتاح وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام حبريش الكثيري ومدير عام مكتب فرع الصحة العامة والسكان الدكتور هاني خالد العمودي ومدير عام مديرية شبام فرج ناجي بن طالب ومدير عام مستشفى سيئون العام الدكتور عمر خالد بن مسفر والاستاذ احمد حديجان مدير مؤسسة طيبة للتنمية .
حيث أعرب مدير مؤسسة طيبة الاستاذ احمد حديجان عن سعادته بتدشين البرنامج الطبي وما سينفذه الفريق الطبي من عمليات جراحية ومعاينة للمرضى بما يزيد عن 100حالة .
مؤكدا على استمرارية البرنامج واستقبال الحالات الجديدة لما فيه تخفيف اعباء تكاليف العمليات الجراحية بالمستشفيات العامة والخاصة للمواطنين.
من جانبه أشاد الدكتور رجب بايمين اختصاصي اذن وانف وحنجرة بالتسهيلات الكبيرة التي قدمها القائمين على المخيم لإقامة هذا البرنامج النوعي الذي سيجري أكثر من 60عملية جراحية خلال فترة المخيم في تخصص جراحة الانف والاذن والحنجرة ويشمل عمليات نوعية مثل ترقيع طبلة الأذن وتقويم الحاجز الانفي.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى