أخبار المؤسسات والجمعياتأخبارحضرموت

“نهد” تسير قافلة استشارية وعلاجية مجانية بمركز قعوضة الصحي بوادي حضرموت :

نفذ قسم الصحة بمؤسسة نهد التنموية اليوم القافلة الاستشارية والعلاجية بمركز قعوضة الصحي بمديرية وادي العين وحورة ضمن برنامج المخيمات والقوافل الطبية.

ويشارك في تنفيذ القافلة التي تقام بالتنسيق مع مكتب وزارة الصحة والسكان بالوادي والصحراء نخبة من الاستشاريين و الأخصائيين ..

ووفقاً لإعلام “مؤسسة نهد” فإن عدد المستفيدين من القافلة في اليوم الأول (287) مريض موزعين على تخصصات (أمراض باطنية –  أمراض جلدية وتناسلية – المسالك البولية – أنف وأذن وحنجرة) ..

وكان في تدشين القافلة  التي حضرها المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور هاني خالد العمودي ، ومدير عام مديرية وادي العين وحورة والأستاذ سالم بن عبادين باوزير ، ومدير مكتب الصحة بالمديرية الأخ سالم عبدالله باوزير والأستاذ عادل بن نجار مدير فرع المؤسسة بالقطن.

وجرى خلال التدشين تفقد الزوار سير العمل بعيادات القافلة الإستشارية والعلاجية، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة نهد التنموية على جهودها ودعمها المتواصل للجوانب الصحية والتنموية بالمديرية ولكافة أفراد الطاقم الطبي المشارك، متمنيين لهم التوفيق في مهامهم..

يذكر أن مؤسسة نهد التنموية تعمل على خدمة المجتمع المحلي في المديريات الغربية لوادي حضرموت وتؤهل الشباب في مختلف المجالات بالإضافة لعملها الطبي والخدمي والإغاثي داخل حضرموت وخارجها ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى