الأخبار

معالي وزير الصحة العامة والسكان يزور مراكز فاطمة بابطين الطبية

زار اليوم الثلاثاء ، معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور / قاسم محمد بحيبح، مراكز فاطمة صالح بابطين الطبية لرعاية مرضى الفشل الكلوي – سيئون.
وخلال الزيارة، أطلع معالي الوزير الدكتور / قاسم بحيبح، ومعه وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ / عامر سعيد العامري، ومدير مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء الدكتور / هاني خالد العمودي، ومدير البرامج الصحية بمؤسسة صلة للتنمية الدكتور / محمد عمر باهيثم، على سير العمل في المرافق المختلفة للمراكز، مشيداً بالنجاحات المستمرة للمراكز، وذلك في سبيل خدمة مرضى الفشل الكلوي .
وتعرف معالي الوزير الدكتور / قاسم بحيبح، من الأستاذ / مساعد سعيد برويشد – مدير مراكز فاطمة صالح بابطين الطبية لرعاية مرضى الفشل الكلوي بوادي حضرموت ، على أبرز الخدمات والأنشطة التي تقدمها المراكز، وأهمها خدمة الاستصفاء الدموي.
وقال معالي الوزير بحيبح، إن مراكز فاطمة بابطين الطبية، تعتبر من أفضل المراكز النموذجية على مستوى الجمهورية، مؤكداً بأنهم في الوزارة لديهم خطة طموحة خلال العام القادم 2024م، تتمثل في إدخال خدمات جديدة للمراكز.
وأشاد بالدعم السخي التي تقدمه المملكة العربية السعودية متمثلة في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، معبراً عن سعادته بالشراكة معهم وكذا جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي ( كلانا )، والشريك المنفذ مؤسسة صلة للتنمية، معتبراً ذلك بأنها خطوة متقدمة للرقي بالمراكز.
وأشار إلى أهمية الدور الحيوي والهام التي تقوم به السلطة المحلية بالوادي والصحراء، للقطاع الصحي، التي تتمثل في مراكز صحية نموذجية تخصصية، مبدياً استعداده في تقديم الدعم والإسناد لهذه المراكز النموذجية.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى