أخبار المؤسسات والجمعياتأخبارحضرموت

البادية فرع وادي عمد تعقد ملتقى المندوبين والمتطوعين

عقدت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية فرع وادي عمد يوم الأربعاء 6/ ذي الحجة /1440هـ ملتقى المندوبين والمتطوعين , بحضور الأخ عبد الكريم مبروك بن الشكل الجعيدي مدير الفرع والأستاذ محمد القحوم والأستاذ مكرم بن شملة والشيخ اكرم دهلوس من قطاع التنمية الإجتماعية بالمركز الرئيسي للمؤسسة , وبمشاركة مندوبي الفرع من مختلف المناطق , وممثلي الفرق التطوعية بالوادي( فريق روح شباب , وفريق الطموح ) .

وقد افتتح برنامج الملتقى بآيات من الذكر الحكيم , ثم كلمة لمدير الفرع الاخ عبد الكريم مبروك بن الشكل الجعيدي شكر خلالها للمندوبين حضورهم الملتقى مشيدا بما يبذلوه من جهود في ميدان العمل الخيري الذي يمثل العامل المشترك لكل الناس بمختلف فئاتهم  وتوجهاتهم , سائلا الله أن يكتب لهم الأجر والثواب.

بعد ذلك ألقيت محاضرة إيمانية ألقاها الشيخ أكرم دهلوس تحدثت عن فضائل العمل التطوعي وخدمة المحتاجين مستشهداً بآيات من القرآن الكريم ومن السنة و صورمن حياة الصحابة والتابعين, مشيرا إلى ان القيام على خدمة الفقراء والمحتاجين هو اصطفى رباني وتوفيق من الله عز وجل.

وشمل البرنامج أيضا تنفيذ دورة بعنوان ( العمل التطوعي ) للمدرب عبدالله يسلم بن شهاب تطرق خلالها لعدد من المحاور منها التعريف بمفهوم العمل التطوعي ودوافعه ومعوقاته وآليات تفعيله وغيرها من المحاور المهمة .

الجدير بالذكر أن مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية فرع وادي عمد لديها شبكة من المندوبين المتطوعين في مختلف مناطق وادي عمد ( مديرية عمد ومديرية حريضة ومناطق الصيطان الشرقي والقبلي ) يمثلوا حلقة الوصل بين المؤسسة والمحتاجين بمختلف فئاتهم.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى