أخبارحضرموت

مرجعية حلف قبائل حضرموت تطالب التحالف بتجنيب حضرموت أي مساس بأمنها وسلامة أراضيها (بيان) :

صدى الوادي – سيئون / خاص

طالبت مرجعية حلف قبائل وادي وصحراء حضرموت في بيان لها الأربعاء الماضي، التحالف العربي بتجنيب محافظة حضرموت شر الفتنة الحاصلة في البلاد، لما لها من ارتدادات على الأمن القومي اليمني والسعودي  ..

مشددة خلال البيان بإعطاء المزيد من الإهتمام في المنعطف التاريخي الذي نشب مؤخراً في محافظات جنوبية مجاورة، وبما يتناسب مع الأهداف المعلنة لعاصفة الحزم وإعادة الأمل، مشيرة أن محافظة حضرموت سلمت من كل جولات الصراع وبقيت محفوظة بحفظ الله وتماسك أبناءها ووعي قيادتها في السلطات المحلية والعسكرية ..

وأهابت المرجعية في بيانها الذي أصدرته بعد إجتماع عقد بمقر عملها وسط مدينة سيئون على خلفية الأحداث الجاريه في محافظات عدن وأبين وشبوة والتي قد يصل تأثيرها إلى المحافظة، كل المكونات الحضرمية إلى الوقوف في وجه كل من يسعى للفتنه وتحويل حضرموت إلى ساحة للصراع، والنأي عن أي تصرفات من شأنها المساس بأمن حضرموت وسلامة أراضيها ..

ووقفت المرجعية بالوقوف مع شرعية رئيس الجمهورية (عبدربه منصور) بصفته رئيساً شرعياً للبلاد، مؤكدة أنها تعمل وفق مبدأ الشراكة والندية مع كل المكونات الحضرمية الفاعلة، مطالبة بالشراكة مع غيرها من المكونات الحضرمية في أي مشاورات أو ترتيبات محلية وإقليمية ودولية ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى