أخبار اليمن

وزير الدفاع يرأس اجتماع لرؤساء الهيئات ومدراء الدوائر العسكرية بالعاصمة عدن

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري إن القوات المسلحة واجهت مصاعب كبيرة نتيجة للأوضاع التي تمر بها البلاد و أن قيادة الوزارة اليوم تسعى بكل جهد إعادة مكانة للقوات المسلحة التي تمثل السياج المنيع لحماية الوطن.

 

جاء ذلك خلال ترأسه الاجتماع الدوري لرؤساء الهيئات ومدراء الدوائر العسكرية التابعة لوزارة الدفاع بالعاصمة عدن لمناقشة الخطط وبرامج اصلاح وبناء المؤسسة العسكرية.

 

وقال الفريق الداعري إن القيادات العسكرية اليوم أمام مهام كبيرة ووطنية في بناء المؤسسة العسكرية من خلال نقل التجارب والخبرات للشباب في الميدان وتكثيف برامج التدريب والتأهيل في المعاهد والكليات العسكرية، لافتا إلى التحديات الكبيرة التي مر بها الوطن خلال الفترة الماضية تحتم تضافر الجهود من أجل إعادة بناء المؤسسة العسكرية.

 

وحث وزير الدفاع رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر إلى بذل مزيد من الجهود وتقييم نتائج عمل الأعوام المنصرمة والوقوف أمامها سلبا وايجابا والإعداد والتحضير للعام التدريبي 2024م.

 

 

 

مؤكدا أن العام القادم سيركز على بناء القوات المسلحة وفق نظم علمية حديثة وأسس وطنية, مشددا على أهمية التخطيط الاستراتيجي وتأسيس قاعدة بيانات يتم من خلالها الانطلاق نحو الأفضل.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى