أخبار اليمن

تبادل لجثث شهداء قوات الحزام والمقاومة مع الحوثي عبر منفذ يافع الحد

بإشراف مباشر من رئيس اللجنة الأمنية مدير عام شرطة محافظة الضالع العميد أحمد قائد القبه أبو نافع قائد قوات الحزام الأمني وبحضور اركان حرب كتائب الدعم والاسناد بالوية الصاعقة العقيد محمد علي الغرامي تم اليوم الخميس 9 سبتمبر 2021 للميلاد تم اليوم صفقة تبادل لجثث شهداء قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية بمحافظة الضـالع مع المليشيات الحوثية عبـر منفـذ الحـد بيـافع وكان ذالك بإشراف مباشر من العميد احمد قائد القبة.

بعد الكثير من المتابعة المتواصلة من قبل رئيس اللجنة الأمنية بالضالع العميد احمد قائد القبة تمة وبحمد لله اليوم صفقة تبادل جثث شهداء جبهة الضالع وجثث تابعه للمليشيات الحوثية وجرت عملية التبادل في يافع (الحـــد).

وتكللت عملية التبادل بين القوات المسلحة الجنوبية والمليشيات الحوثية بتسليم 17 جثة من شهداء القوات الجنوبية في جبهة الضالع في المقابل تم تسليم 22جثة تابعه للمليشيات الحوثية .

حيث أستقبل رئيس اللجنة الأمنية العميد احمد قائد القبه وعدد من القيادات الجنوبية النقيب عبدالله يحيى الحيدري ومعه 17جثة لشهداء القوات الجنوبية التابعين لقوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية لجبهة الضالع بموكب جنائزي مهيب في الحد بيافع وتم تشييع شهدائها الأبرار من قوات الحزام الأمني والمقاومة في محافظة الضالع بموكب جنائزي مهيب يترأسه العميد القبة والكثير من القيادات الجنوبية لجبهة الضالع .

شهدائنا الأبرار الذين قدموا ارواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والكرامة والحرية أولائك الأبطال الذين عاشوا احرار واستشهدوا مقبلين في المعارك في جبهات القتال المشتعلة بالضالع اليوم نزفهم شهداء الى وطنهم و أرضهم التي ضحوا من أجلها بأرواحهم، اللهم رحم شهدائنا الأبرار وأسكنهم فسيح جناتك وأهلمنا وأهلم وذويهم الصبر والسلوان.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى