أخبارحضرموت

ثانوية #سيئون النموذجية للبنات تحقق ثلاث جوائز بين ثانويات دول #الخليج العربي :

فازت ثانوية سيئون النموذجية للبنات بثلاث جوائز.، و ثانوية المكلا النموذجية للبنين بجائزة واحدة في مسابقة المبادرات للمدارس للعام الحالي 2019م التي ينظمها سنويا مكتب التربية لدول الخليج العربي والتي أعلنت نتائجها اليوم الخميس في المقر الدائم للمكتب بالعاصمة السعودية الرياض.
فقد فازت المبادرة العلمية ( جالسوا الكبراء ) لثانوية سيئون للبنات بجائزة المبادرات المدرسية، إلى جانب فوز اثنتين من طالباتها بجائزة أنشط طالب وهما : عائشة أحمد خباة و عائشة باعكابة..
وفازت ثانوية المكلا النموذجية للبنين بجائزة المبادرات الثقافية ، التي كانت بعنوان. ( مخاطر البلاستيك و أضراره على البيئة. ) .
شاركت في المسابقة هذا العام في دورتها الخامسة ( 19 ) مدرسة من دول الخليج العربي ، و بلغ عدد المبادرات المشاركة فيها ( 95 ) مبادرة ، وقد فازت منها 15 مبادرة في مجالاتها الثقافية والعلمية والاجتماعية…كما خصصت أيضا جوائز لأنشط مدير مدرسة و أنشط معلم ومشرف وانشط طالب.

وجاء في التهنئة التي تلقتها اليوم ثانوية سيئون النموذجية للبنات :
” نبارك لكل المدارس الفائزة في المسابقة وبالأخص ثانوية سيئون النموذجية للبنات بمبادرة ( جالسوا الكبراء ) التي نالت اعجاب كل من حضر فقراتها وعرضها..إننا نشكر مدير المدرسة الأستاذ أنور باشغيوان و مشرفة الفريق المعلمة مها علي السقاف وكل عضوات الفريق من الطالبات ” .
تجدر الإشارة إلى أن مبادرة جالسوا الكبراء هي عبارة عن فيلم قصير نفذته و أخرجته أربع طالبات عن لقائهن وتحاورهن مع الأستاذ الجليل، المؤرخ الأديب الموسوعي / جعفر محمد السقاف بمناسبة المائة عام من عمره.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى