أخبار اليمنأخبارحضرموت

وكيل وزارة الداخلية اللواء العامري يطلع على سير العمل بمصلحة التأهيل والإصلاح

اطلع اللواء الركن عبدالماجد بن برك العامري وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية، خلال لقائه في العاصمة المؤقتة عدن اليوم، مع رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء صالح عبدالحبيب، على مستوى سير العمل في المصلحة.
وتطرق اللقاء، الذي حضره وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح العميد محمد باحسين ومدراء عموم المصلحة ، إلى أبرز المعوقات التي تواجه سير العمل بالمصلحة والمعالجات المناسبة لها، والاحتياجات التي من شأنها الإسهام في الارتقاء بمستوى العمل وتأهيل السجناء وإدماجهم في المجتمع.
واكد اللواء العامري، خلال اللقاء حرص الوزارة على النهوض بمستوى العمل بمصلحة التأهيل والإصلاح ، منوها بتقديم كافة الاحتياجات الأساسية لتحسين مستوى العمل في المصلحة ، العمل على تطوير المهام المواكبة للتطور المجتمعي لخدمة السجناء وإعادة تأهيلهم ليكونوا صالحين بالمجتمع.
ناقلا إليهم تحيات معالي الأخ وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان واهتمامه المتواصل في تذليل الصعوبات وتسخير الإمكانيات المتاحة في تحسين أداء المصالح المدنية .
وطاف الوكيل العامري بارجاء المصلحة ، مطلعا على سير العمل بالإدارات العامة بالمصلحة ، شاكرا جهود قيادة وضباط وصف وكافة منتسبي المصلحة ، على ما رآه من تنظيم وحضور وعمل منظم ومرتب.
من جانبه أكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء صالح عبدالحبيب على أهمية الرفع من مستوى الأداء المهني للمصلحة ، بما يساهم في الارتقاء بالعمل في السجون المركزية بالمحافظات المحررة .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى