أخبارحضرموت

الوكيل الكثيري يناقش مع مدير عام وادي العين وحوره مشاريع التنمية في المديرية

سيئون / 13 اكتوبر 2019م / اعلام الوكيل

ناقش وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، اليوم الأحد، مع مدير عام مديرية وادي العين وحورة سالم صالح باوزير، عدد من احتياجات المديرية من المشاريع التنموية والتعليمية بصورة عاجلة، والتي تمول من حصة مبيعات النفط في المحافظة.

وفي اللقاء أكد الوكيل الكثيري على سرعة إنجاز الدراسات الخاصة بالمشاريع المستعجلة التي سيتم إنزالها في المناقصات القادمة، والتي تضمنت مبنى الطوارئ التوليدية بمستشفى حورة، وبناء 6 صفوف لمدرسة أروى بحورة، وبناء 9 صفوف لمدرسة الكفاح بنات، وبناء 9 صفوف لمدرسة الحرية بنين.

ووجه الكثيري الجهات المسؤولة في البدء بترميم مركز الأمن والشرطة في عاصمة المديرية، ورفع الكلفة بشأن ربط مدارس البورقات بخزان كهربائي مستقل، إلى جانب توجيه مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني للأستفادة من امكانيات المديرية لفتح مساقات تعليمية بما يخفف من معاناة طلاب المديرية الدراسين في المعاهد المهنية.

من جهته أشاد مدير عام وادي العين وحورة بالجهود التي تبذلها السلطات المحلية في الاهتمام باحتياجات المديريات من المشاريع التي تسهم في النهوض بالجوانب التعليمية والخدماتية والأمنية، بما يحقق مصالح المواطنين.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى