أخبارحضرموتالمقالات

“بن طليب”: لو نفذت مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع لتغيّر الواقع الرياضي في حضرموت وصار قوياً

سيئون / خاص

أوضح رئيس اللجنة الرياضية بمؤتمر حضرموت الجامع بمكتب الوادي والصحراء الكابتن “مجدي سليمان بن طليب” أنه لو طبقت مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع في الواقع المحلي، ولو بنسبة قليلة لتغيّر الواقع الرياضي في وادي حضرموت وصار قوياً ..

وأشار في تصريح صحفي، أن الرياضة عنصر أساسي للإنسان على مر الأزمنة وانطلقت من خلالها أعمال اللجنة الرياضية بالمؤتمر الجامع – مكتب الوادي والصحراء وتضم في لجنتها أعضاء رياضيين ذا باع طويل في هذا المجال ..

مضيفاً إنه تم خلال الإجتماع الأول للجنة تحديد مهام الأعضاء ومناقشة العديد من القضايا التي تهم الجانب الرياضي، لافتاً أن أولى مقترحاتهم ضرورة ضم أعضاء جدد من مختلف مناطق محافظة حضرموت وادياً وصحراء وتوسيع أعداد اللجنة، إضافة لوضع خطة لخمس سنوات قادمة تم دراستها،سلفاً، وتنقيحها،حتى الوصول لتنفيذ نشاطينِ خلال هذا العام ..

مبدياً استعداد اللجنة بالتعاون والتنسيق بين جميع الفرق والأندية والفروع الرياضية لتنفيذ أنشطة رياضية كروية لتوحيد الجهود واظهارها بمظهر موحد ومشرِّف لكيان حضرموت، أرضاً وحضارةً، مؤكداً انه بتكاتف الجميع ستصبح الرياضة في وادي حضرموت أقوى وستنشئ من خلالها الحب للرياضة لمختلف الأطراف ..

وحول بدء نشاط اللجنة أوضح “بن طليب” أنه وفي أواخر العام الجاري ستبدأ اللجنة بتنفيذ نشاط رياضي يعكس من خلالها الصورة الطيبة لمؤتمر حضرموت الجامع ونشر رسالته ومخرجاته التي تصب في مصلحة المحافظة والمواطن، داعياً الجميع الالتفاف والاصطفاف حول المؤتمر،لما فيه مصلحة المحافظة والحفاظ على حقوقها وثرواتها وشبابها ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى