أخبارحضرموت

لقاء تشاوري لمنظمات المجتمع المدني بمديرية شبام

نظم مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت بالتنسيق مع السطلة المحلية بمديرية شبام، لقاء تشاوري لمنظمات المجتمع المدني  بديرية شبام تحت شعار (منظمات المجتمع المدني بين الواقع والمأمول).

وفي اللقاء التشاوري رحب مدير عام مديرية شبام ورئيس المجلس المحلي  بالمديرية الاستاذ عبدالوهاب بن علي جابربعقد اللقاء التشاوري لمنظمات المجتمع المدني بمديرية شبام.

وأوضح مدير عام مديرية شبام دور منظمات المجتمع المدني في المديرية ومؤكدا على استعداد السلطة المحلية للوقوف مع منظمات المجتمع المدني لمساندة المواطنين والخدمات  في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها  البلاد.

من جهته أوضح مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الاستاذ عبدالله باجهام بأن اللقاء التشاوري يهدف للتعرف على واقع منظمات المجتمع المدني لتذليل الصعاب التي تعترض سير العمل في الانشطة والبرامج التي تنفذها.

وثمن مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل جهود منظمات المجتمع المدني في المجال الاجتماعي والصحي والإغاثي، مؤكدا على أهمية التنسيق بين منظمات المجتمع المدني مع السطلة المحلية بالمديرية لتنفيذ المشاريع والبرامج.

ولفت مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل إلى أهمية الاستفادة من الشراكات العملية مع المنظمات الدولية من خلال تنفيذ الانشطة والبرامج ومواكبة العمل المؤسسي بالجمعيات والمؤسسات للعمل مع المنظمات الدولية.

وأوضح خلال اللقاء مدير إدارة الجمعيات والاتحادات بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت المهندس محمد خميس التميمي وممثل مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديربة نيازي منيباري إلى أهمية انعقاد اللقاء وتحقيق مخرجاته لتطوير العمل بمنظمات المجتمع المدني بالمديرية.

وتخلل اللقاء الاستماع من ممثلي منظمات المجتمع المدني بمديرية شبام لواقع العمل بالمنظمات ورفع عدد من الملاحظات والمقترحات التطويرية للمنظمات بالمديرية.

وتم في اللقاء الاتفاق على تكوين لجنة بإشراف مدير عام مديرية شبام وعضوية ممثلين عن منظمات المجتمع المدني لتنفيذ البرامج والمشاريع بالمديرية وفق مصفوفة الاحتياجات المقدمة من السلطة المحلية بالمديرية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى