أخبارحضرموت

مستشفى بن زيلع الحديث ب #سيئون ينظم دورة لطاقم التمريض في التعامل مع مرضى الباطنية :

سيئون / خاص 

عقد بمستشفى بن زيلع الحديث بمدينة سيئون محافظة حضرموت دورة تخصصية في التعامل الأمثل مع حالات مرضى الباطنية لتدريب وتأهيل (35) ممرضاً وممرضة من العاملين بالمستشفى ..

وجاء انعقاد الدورة اليوم السبت (9 / نوفمبر، تشرين الثاني)، ضمن برنامج تدريبي مستمر تنظمه إدارة التمريض، لتقديم خدمة تمريضية راقية وراضية للمريض والمستفيدين من العلاج بداخل المستشفى ..

في حين تناول مدرب الدورة الدكتور “مصطفى الحبشي”، إلى عدد من المحاور في كيفية التعامل مع مرضى حالات السكتة الدماغية، وحالات احتشاء عضلة القلب، إضافة للتعامل مع الأدوية والعلاجات الخاصة بمرضى الباطنية ونقل الدم والتعامل مع مضاعفاته ..

هذا وشدد رئيس مجلس إدارة مستشفى بن زيلع الحديث واستشاري أمراض العيون الدكتور “صالح بن زيلع” الى الضرورة الكبيرة لتدريب الممرضين والأطباء في مجالات طبية مختلفة؛ لما يخلقه من أهمية كبيرة في صقل معارفهم ومهاراتهم المتنوعة، مثمناً ـ في تصريح سابق ـ بالعمل المستمر والمتكامل من قبل الطاقم الطبي العامل بالمستشفى؛ للرقي بالمستوى الفني لها وتطوير العمل الطبي المقدم للمريض، موضحاً أن الإدارة عملت خلال فترات سابقة على دورات تأهيله وتدريبية مشابهه للطاقم التمريضي والاداري سعياً لخلق حراكٍ طبي داخل أقسام المستشفى المختلفة والرقي بها للأفضل ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى