أخبار اليمن

اللواء بن بريك يوقع مع شركة بالحامض على عقد لتزويد مدينة الشحر بالطاقة الكهربائية :

صدى الوادي – الشحر / ابراهيم البكرى

وقع صباح اليوم الخميس 19 مايو 2016 م اللواء أحمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت مع شركة بالحامض والمحضار اليمنية للطاقة المحدودة على عقد يتم بموجبه توفير طاقة كهربائية لمدينة الشحر تتراوح ما بين 10 ـ 13 ميقا يبدا سريان هذا العقد من تاريخ اليوم  الخميس 19 مايو وينتهي حتى أكتوبر القادم .

في ذات السياق حمل الأستاذ أمين بارزيق المدير العام لمديرية الشحر شكر وامتنان مشايخ وأعيان وأهالي مدينة الشحر لسيادة محافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك لجهوده ومساعيه المشكور عليها لتلمس هموم ومشاكل مدينة الشحر وتدليله لكافة الصعاب والمعوقات والمشاكل العالقة الخاصة بمعاناة مدينة الشحر في مجال الطاقة الكهربائية ووضع الحلول والمعالجات المناسبة لها وذلك من خلال التوصل لإتفاق مع شركة بالحامض للطاقة المشتراه .

وجدد مدير عام مديرية الشحر شكره وامتنانه لمدير عام مؤسسة الكهرباء بساحل حضرموت  المهندس مانع يسلم صالح بن يمين لمتابعاته الحثيثة وتسخيره وقته في لمتابعة لحل مشكلة الطاقة التي تعاني منها مدينة الشحر والتي أورقت المواطنين منذ ما يزيد عن العامين وصل حالات الانقطاعات في التيار الكهربائي إلى 10 ساعات يوميا .

ومن المتوقع وصول أول دفعة من الوقود يوم غد بإذن الله بعد أستكمال كافة إجراءات صرف أول دفعات من كمية الوقود التي وجه بها محافظ محافظة حضرموت والمقدرة بمليون ونصف لتر من مادة الديزل .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى