أخبارحضرموت

المحافظ “البحسني” يعقد اجتماعاً للقادة العسكريين بقيادة المنطقة العسكرية الثانية :

عقد محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء ركن فرج سالمين البحسني، صباح اليوم بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت اجتماعاً بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، ضم قادة الألوية والوحدات العسكرية.

حيث استعرض اللواء ركن “البحسني” نتائج زياراته الخارجية الأخيرة، والتي استمرت لما يقارب الشهرين، ومنها زيارته للرياض، ولقاء الحكومة الشرعية ، كذلك لقائه قيادات التحالف العربي، وعدد من سفراء الدول الصديقة، ناقلاً إشادة تلك الجهات والأطراف بتجربة حضرموت، من حيث الأمن والاستقرار وسير العملية الاقتصادية والتنموية فيها.

وثمن المحافظ “البحسني” الجهود الكبيرة التي بذلها ضباط وأفراد المنطقة العسكرية الثانية في سبيل إنجاح تلك التجربة بحضرموت، قائلاً “أن تلك الثقة الكبيرة التي حضيت بها حضرموت؛ جاءت بعد الأداء الجيد للمؤسستين العسكرية والأمنية، وهو محل إشادة الجميع محلياً وخارجياً”.

كما طالب بالحفاظ على الروح الوطنية القيمة، ورفع مستوى الانضباط والجاهزية، والاستمرار في تحسين مستوى الأداء العسكري، داعياً القادة العسكرين إلى تعزيز المسؤولية والعمل المشترك والمثابرة في الأداء والعمل والتميز، وتعزير الروابط المجتمعية مع المواطنين.

كذلك أشاد بالمكانة التي استطاعت المؤسستين العسكرية والأمنية تحقيقها، والتي أوصلت حضرموت إلى أن تكون مثال عال ومحل تقدير من قيادة الدولة والتحالف العربي.

حضر الاجتماع رئيس أركان حرب قيادة المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان، ورئيس عمليات المنطقة العميد ركن عمر بادبيس.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى