أخبار اليمن

تدشين برنامج ( عزة وطن ) لتعزيز الأمن بحضرموت :

صدى الوادي – المكلا  / محمد باجابر

دشن صباح اليوم برنامج ( عزة وطن ) لدعم وتعزيز الأمن بحضرموت ، بدأت الحملة بتقديم هدايا ورسائل شكر وعرفان للجنود المرابطين في النقاط الأمنية والعسكرية بمدينة المكلا بتمويل من مؤسسة العون للتنمية و تنفيذ مؤسسة التنمية الانسانية ( متن ) .

وخلال التدشين عبر اللواء فرج البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية عن سعادته وكل افراد المؤسسة العسكرية بهذه اللفتة الانسانية والذي كانت لها عظيم الاثر في نفوس الجنود .. وتسهم في تعميق اواصر المحبة بين الجندي والضابط والمواطنين وتوجد علاقة حميمة مشتركة واحترام متبادل بين الجميع .

وجدد قائد المنطقة العسكرية الثانية شكره لمؤسسة العون للتنمية لتبنيها دعم هذا البرنامج مثنيا شكره للشباب المنفذين عبر متن الانسانية وتعزيز الروابط بين المؤسسات العسكرية والمؤسسات المدنية من شانه خلق علاقة متينة تعزز حب الوطن الغالي على قلوب الجميع ليسهموا في بنائه وتنميته .

من جانبه أكد الأستاذ محمد سالم الصبان رئيس قسم البرامج والمشاريع بمؤسسة العون للتنمية على أهمية الامن في حياة المواطنين كقيمة سامية لابد منها لنهضة المجتمعات وتنميتها وتطويرها مشيدا بالدور الذي قدمها محافظ المحافظة اللواء احمد بن بريك وقيادة المنطقة العسكرية بهذا الخصوص .

ودعا الصبّان مؤسسات المجتمع المدني و الشباب للشراكة في تنفيذ هذا البرنامج والذي يضم العديد من الأنشطة المختلفة .

وفي الاطار نفسه قدم الاستاذ علي باقطيان مدير مؤسسة التنمية الانسانية ( متن ) شرحا عن فكرة البرنامج واهدافه موضحا ان مشروع ( عزة وطن ) مشروع مجتمعي وشعبي لدعم وتعزيز الامن في حضرموت ، والعمل على الدعم والمساندة لأداء مهمتهم الوطنية في تعزيز دور الامن والحفاظ على كافه المكتسبات الامنية وترسيخها .

تخلل الاحتفالية تقديم باقة ورود لقيادة المنطقة العسكرية واطلاق بالونات بيضاء في سماء المكلا تعبيرا عن الحب والامن والسلام المنشود .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى