أخبارحضرموت

تابع ماذا قال محافظ #حضرموت اثناء إستئناف عمل مطار الريان :

قال محافظ حضرموت صباح اليوم ، اثناء افتتاحه لمطار الريان الدولي، اليوم هو يوم سعيد ونحن مسرورين جداً بافتتاح مطار الريان ..

واوضح ” البحسني” ، نعتذر للمواطنين عن تأخير إعادة افتتاح المطار وهذا خارج عن ارادتنا نتيحة التجهيزات التي مرت بها عملية تجهيز المطار ..

كان بإمكاننا فتح المطار من قبل بمجرد تشغيل البرج ولكننا سنواجه مشاكل مستقبليه ولذلك كان التاخير مبرر جدا من أجل استكمال كل الأعمال ومن شاهد الصالات حالياً سيعرف أن التأخير كان مبرر ..

كما شكر  محافظ حضرموت رئيس الجمهوريه على حرصه لإفتتاح المطار واثناء لقائي به في الرياض أول سوال وجهه لي متى ستفتحوا المطار، شاكرا قيادة التحالف في حضرموت من القوات الامارتيه والذين كان لهم دور كبير في تمويل تجهيز المطار وكانوا حريصين على افتتاح المطار أكثر مننا ..

وبين كنت سعيد جداً عندما وجدت وكيل من الوادي هو المهندس السعيدي على متن الطائرة وقال اننا سعيدون يامحافظ أن نكون في اول رحلة واصله لمطار الريان. #حسب اتصالي بمدير اليمنيه البارح ستكون هناك رحلات من ٤ إلى ٥ رحلات اسبوعيه من مطار الريان إلى مصر والسعوديه وعدة دول أخرى ..

وفي ختام كلمته اشار محافظ حضرموت لشكره لكل من ساهم من السلطة المحلية وقوات التحالف واخلط الليل بالنهار لإعادة افتتاح مطار الريان ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى