أخبار المؤسسات والجمعياتأخبارحضرموت

شركة النهدي الطبية العالمية تنظم لقاء علميا طبيا للأطباء في مدينة المكلا

المكلا / خاص

نظمت شركة النهدي الطبية العالمية المحدودة وكلاء شركة جلوبال فارما الاماراتية لقاء علميا طبيا في المكلا حضره عدد كبير من الاطباء من كل التخصصات واطباء العموم والصيادلة .

وفي اللقاء الذي تم برعاية مكتب وزارة الصحة العامه والسكان بساحل حضرموت اشاد الدكتور رياض حبور الجريري المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت بحرص واهتمام شركة النهدي وريادتها وسبقها في تنظيم مثل هذه الفعالية العلمية التي لها الاثر الكبير في التعرف على كل ماهو جديد في عالم الادوية وفاعليتها واستخداماتها في سبيل تحسين صحة المريض .

ودعا د.الجريري شركات الادوية والتجار الى التفكير الجدي في الاستثمار في المحافظة والقيام بإنشاء مصانع ادوية داخلية بالشراكه مع شركات ادوية عالمية ذات جودة عالية.

من ناحيته اعرب الاخ علي النهدي نائب رئيس مجلس إدارة شركة النهدي عن سعادته الغامرة بتنظيم هذا اللقاء والاستجابة الكبيرة من قبل الاطباء وتفاعلهم المتميز وحضورهم الكبير والفاعل متمنيا للجميع التوفيق في خدماتهم الانسانيه النبيلة ..

وقد تحدث في اللقاء اطباء متخصصون ومندوبون تجاريون من شركة جلوبال فارما الاماراتية عن منتجات واصناف الادوية التي تصنعها شركتهم وبشراكة وفاعلية مع شركة النهدي .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى