أخبارحضرموت

إفتتاح دار جديد للطالبات الدارسات بجامعات #المكلا :

المكلا / أشرف باجبير – تصوير – علي بن دهري

افتتح اليوم المبنى الجديد لدار الطالبات بمنطقة المساكن بفوَّة، الذي أُقيم بتمويل مشترك من نيابة شئون الطلاب بالجامعة ومؤسسة طيبة للتنمية ..

وخلال الافتتاح طاف رئيس جامعة حضرموت، بمعية نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، ومدير مؤسسة طيبة للتنمية – مكتب حضرموت ومرافقوه بالمبنى، وتعرَّفوا فيه إلى غرف الطالبات وخدماتها.

وتحتوي الدار على قرابة 64 غرفة، تضم أكثر من 240 طالبة من جميع كليات جامعة حضرموت، بالإضافة إلى شبكة إنترنت، ونظام مراقبة، ومركز خدمات الطالبات، ومصلى، ومطبخ عام، وعيادة طبية، وغرفة للضيوف والزيارات. وقد أشادوا بمستوى الخدمات المتميزة التي تقدمها نيابة شئون الطلاب للطلبة الدارسين بالجامعة، داعين الطالبات وإدارة الدار إلى ضرورة الحفاظ على نظافة المبنى، معبِّرين عن شكرهم وتقديرهم لكل من أسهم في إنجاز هذا المشروع الحيوي الذي يخدم طالبات الجامعة .

من جانب آخر افتتح الأستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت، والأستاذ الدكتور / سالم مبارك العوبثاني نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، والأستاذ الدكتور / سالم محمد بن سلمان مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، والأستاذ / أحمد صالح حديجان مدير مؤسسة طيبة للتنمية – مكتب حضرموت، العيادةَ الطبيةَ بسكن الطلاب التابعة لمركز طب الأسرة بجامعة حضرموت، والتي تحتوي على الخدمات والرعاية الصحية والإسعافات الأولية للطلاب، شاكرين مؤسسة طيبة للتنمية على دعمها لهذه العيادات الطبية التي تقدم الرعاية الصحية الأولية للطلاب في المساكن الطلابية بمجمَّعات الغليلة وفلك وفوَّة.

رافقهم خلال الافتتاح كل من : الأستاذ / صالح باناعمة عضو مجلس أمناء مؤسسة طيبة للتنمية، والأستاذ / أحمد زين باحميد المدير العام لإدارة الإعلام، والأستاذ / محمود التميمي المدير العام لإدارة التدريب والتأهيل بنيابة شئون الطلاب، والأستاذ / خالد مؤمن مدير مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، وعدد من عمداء الكليات ونوابهم وأعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى