أخبار المؤسسات والجمعيات

فريق بادرة خير التطوعي بتاربة يقيم اللقاء الشبابي الأول

صدى الوادي – تاربة / محمد أكرم بن حميد

image

image

image

برعاية مؤسسة تاربة التنموية الخيرية أقام فريق بادرة خير التطوعي بتاربة – البلاد محاضرة بعنوان (نِعَم ونِقم ) بمسجد علوي بن أحمد مساء أمس الجمعة 20/5/2016م .
وقد أستهل المحاضر الشيخ / سعيد يسلم بن عريّض بشرح مفصل للنعم التي أسبغها الله سبحانه وتعالى على الإنسان  وما مدى حفاظنا بها وما عواقبها عند إستخدامها في ما لا يرضي الله تعالى .
مشيداً بالأدوار الخيرية التي تقوم بها الفرق والمنتديات الشبابية التطوعية في إقامة البرامج الدينية والتوعوية والخيرية لإستغلال طاقات الشباب في نفع مجتمعهم والحصول على الأجر والثواب .بعد انتهاء المحاضرة أجري السحب على جوائز مقدمه من مؤسسة تاربة التنموية الخيرية .

وثم بعد ذلك عًقد اللقاء الشبابي الأول والذي برعاية مؤسسة تاربة التنموية الخيرية تحدث الشيخ/ سعيد بن عريّض حاثاً الشباب على الحرص الشديد للأوقات وخاصة للشهر الكريم الذي سيطل علينا بعد أيام ونكون مستغلين له في إقامة المشاريع الخيرية من إفطارات وزيارات وغيرها وذلك لأجوره العظيمه والتي نسأل من الله أن يبلغنا إياه ونحن في أمن وإستقرار ورخاء وأن يفرج على الأمة ما حل بها من حروب وأزمات أنه ولي ذلك والقادر عليه .

في ختام اللقاء الذي حضره رئيس فريق بادرة خير بتاربة الأخ / عبدالعزيز بن حمدان ورئيس مؤسسة تاربة التنموية الخيرية و شخصيات إجتماعية وأعضاء الملتقيات والفرق التطوعية بتاربة وجمع غفير من الشباب  تم تكريم الشيخ الفاضل / سعيد يسلم بن عريّض وأيضاً مؤسسة تاربة التنموية على رعايتها النشاط الدعوي

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى