أخبارحضرموت

إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بشرطة محافظة حضرموت الوادي والصحراء تنظم محاضرات توعوية في عدد من أمن المديريات والوحدات الأمنية .

نظمت إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بشرطة محافظة حضرموت الوادي والصحراء اليوم محاضرات توعوية لمنتسبي الأمن والشرطة في عدد من إدارات الامن بالمديريات والوحدات الأمنية تحت عنوان ” كيفية تعامل رجال الأمن مع المواطنين والمتهمين”.
وتهدف المحاضرة التي نفذت لمنتسبي فرع شرطة الدوريات وأمن الطرق وشرطة السير وأمن مديريات ( تريم ، القطن ، ساه ، شبام) الى اكساب رجال الأمن المعارف والمهارات لرفع مستوى الثقافة العامة لمنتسبي الشرطة ، وتزويدهم بمفاهيم علمية حول الأسلوب الأمثل والطرق الفضلى في التعامل مع المواطنين .
وأكد مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بشرطة محافظة حضرموت الوادي والصحراء مساعد أول صالح الهندوان ان تدشين تنفيذ هذه المحاضرات في مختلف الوحدات يأتي ضمن خطة إدارة التوجيه المعنوي في تنفيذ برنامج توعوي وبتوجيهات من مدير عام الأمن والشرطة العميد الركن عبدالله بن حبيش لتطوير أداء و مهارات العاملين في جهاز الشرطة ، وخاصة منهم العاملين في الميدان .
مثمناً جهود مدراء الامن بالمديريات وقادات الوحدات الأمنية على تفاعلهم السريع في إنجاح تنفيذ المحاضرات.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى